حفل واحتفال بنيل الدكتور آل اوحسين إبورك شهادة الدكتوراه في علم النفس الباطني من جامعة الأذكياء الدولية .

الجهوية
تساوت 242 أبريل 2021
حفل واحتفال بنيل الدكتور آل اوحسين إبورك شهادة الدكتوراه في علم النفس الباطني من جامعة الأذكياء الدولية .


شهد مقر الهيئة المغربية لنصرة حقوق الإنسان التي يترأسها الأستاذ نعمان الناذري ، إحتفالا بنيل الدكتور ال اوحسين إبورك شهادة الدكتوراة في علم النفس الباطني من جامعة الأذكياء الدولية والتي يتواجد مقرها بإنجلترا ، وقد حضر هذا الحفل فاعلين سياسيين و مدنيين لمشاركة الدكتور إبورك الحسين هذا الإنجاز العظيم ، الذي إنضاف إلى خزينة الرجل المعرفية ، مع الإحترام التام لتدابير السلامة الصحية داخل مقر الهيئة .
كما تخلل هذا الحفل تكريم الدكتور الحسين إبورك من طرف الإتحاد الدولي للمرأة والطفل في شخص السيدة الرئيسة بولومو نعيمة .
هذا وقد توحدت كلمة الحضور في الإعتراف والتنويه بما قدمه الدكتور في شتى المجالات وما يتشبع به من خصال حميدة وخلق حسن.إذ أن نيل شهادة الدكتوراه من جامعة الأذكياء الدولية لم يأتي بمحض الصدفة ، لأن ملف الدكتور الرياضي مشرف ، فصدق من قال *العقل السليم في الجسم السليم*
للإشارة فالدكتور الحسين ابورك حاصل على الاجازة في الصحافة والدكتوراه في علم النفس الباطني
وما يقارب المئة من الشواهد العلمية في المجال الرياضي وةبالخصوص في فنون الدفاع عن النفس وفنون الحرب و الحماية الخاصة والحماية المقربة و كذالك في مجال الصحة كالتنويم المغناطيسي ، والعلاج بالطاقة الحيوية و الريفليكسولوجي ، و التنويم والعلاج بالايحاء و الريكي الياباني ، واليوكة للعلاج والعلاج بالرقية الشرعية والعلاج بالاحجار الكريمة و البارسيكولوجي وعلم البندول وعلم التخاطر والعلاج الروحي .
كما تعين كأول مغربي ممتل لمنظمة القوات المتحدة الدولية بأمريكا والتي تعنى بكل مايتعلق بالمخابرات والجيش والشرطة و التحريات والاعمال الاجتماعية على الصعيد الدولي .
وهو المدير العام ومدير نشر جريدة مملكة بريس فهنيئا للدكتور الحسين ابورك بدرجة الدكتوراه التي هي أعلى الدرجات العلمية في عصرنا الحالي ، بالتالي هي شرف يحصل عليه الإنسان وشرف لكطاقم جريدة مملكة بريس بهذا الرجل العظيم.

IMG 20210402 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق