أجواء خاصة مرَّت بها أشغال الدورة الإستثنائية لجماعة أوناغة إقليم الصويرة.

الجهوية
تساوت 241 أبريل 2021
أجواء خاصة مرَّت بها أشغال الدورة الإستثنائية لجماعة أوناغة إقليم الصويرة.


31 مارس 2021

عرف يومه الأربعاء الموافق ل31 مارس 2021،إنعقاد الدورة الإستثنائية لجماعة أوناغة إقليم الصويرة،وذلك بقاعة الإجتماعات بحضور وازن لكل من السيد القائد و أعضاء المجلس بالإضافة لبعض ممثلي المجتمع المدني رفقة تغطية وسائل الإعلام المحلي و الجهوي.

بعد تلاوة سورة الفاتحة،تمت مباشرة التطرق للنقاط المزمع تدارسها،حيث تمت مباشرة الموافقة بالإجماع على تحويل بعض إعتمادات الجزء الثاني مم الميزانية.

فيما تمت المصادقة و التصويت بالإجماع على النقطة الموالية الا وهي مشروع الإتفاقية المبرمة بين الجماعة و جمعية الأمل القروي أبارومن جهة و المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب مم جهة ثانية.

فيما جاءت النقط التي تم التصويت عليها بالإجماع على الشكل التالي:
كل من مشروع الإتفاقية المبرمة بين الجماعة و جمعية اكني للبيئة و التنمية المستدامة و المكتب الوطني للماء الصالح للشرب و الكهرباء بدوار لتسيير مصلحة الماء به.
دون إغفال نقطة أو مقترح توزيع الدعم و المساعدات لفائدة جمعيات المجتمع المدني التي تحمل رسالة خيرية وذلك لما لها من فائدة إيجابية و إلتفاته إنسانية للأسر المعوزة بالمنطقة.

و في الأخير إختتمت أشغال الدورة الإستثنائية بالدعاء و الإخلاص للسدة العالية بالله أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

IMG 20210331 WA0021 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق