تابعنا على انستغرام

تكريم من نوع آخر لنساء التعليم من الرعيل الاول للتعليم باقليم قلعة السراغنة وعلى رأسهن الحاجة فاطمة بلمعطي والدة الاستاذ الاعلامي خالد جالي.

رشيد الغازي
2021-03-28T19:42:31+01:00
الجهوية
رشيد الغازي28 مارس 2021
تكريم من نوع آخر لنساء التعليم من الرعيل الاول للتعليم باقليم قلعة السراغنة وعلى رأسهن الحاجة فاطمة بلمعطي والدة الاستاذ الاعلامي خالد جالي.

تم اليوم وبمناسبة تنظيم القافلة التضامنية بمدينة قلعة السراغنة تكريم نساء التعليم من الرعيل الاول للتربية باقليم قلعة السراغنة وعلى رأسهن السيدة الحاجة فاطمة بلمعطي والدة الاستاذ الاعلامي خالد جالي التي كانت قد كرست حياتها للتعليم والادارة بثانوية المولى اسماعيل في بداية ستينيات القرن الماضي والى جانبها ثلة من النساء المكرمات واللائي افنين حياتهن من اجل نشر العلم وطمس معالم الجهل وربوا اجيالا واجيالا.
وكان لافتا تكريم هؤلاء النسوة اليوم بمناسبة تنظيم القافلة التضامنية وبحضور مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمدير الاقليمي للتعليم بقلعة السراغنة .
وخلف تكريم هؤلاء السيدات فرحة عارمة في نفوسهن وفي نفوس عوائلهن .
وللتذكير فان تكريم نساء التعليم اليوم يعود الفضل فيه الى الاعلامي الدكتور حسن لحمادي .
IMG 20210328 WA0097 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210328 WA0098 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210328 WA0095 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق