شؤون حزبية :منتخبون وجمعويون بجماعة ميات يلتحقون بحزب الجرار.

تساوت 2427 مارس 2021
شؤون حزبية :منتخبون وجمعويون بجماعة ميات يلتحقون بحزب الجرار.


عقد الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة عبد الرحيم واعمرو زوال اليوم السبت بمقر الأمانة الإقليمية للحزب، بحضور عبد الرحيم الباز رئيس جماعة الهيادنة ، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة بالنيابة بالمجلس الإقليمي لقلعة السراغنة ، و بحضور رئيس جماعة سيدي رحال وعضو المجلس الوطني للحزب ، لقاءا ترحيبيا مع ملتحقين جدد بحزب الأصالة والمعاصرة من جماعة ميات .
ويتعلق الأمر بمنتخبين و فلاحين و جمعويين.
وخلال اللقاء عبر الملتحقون الجدد ، ان الإلتحاق بحزب التراكتور ، يأتي بعد اقتناع تام للمجموعة ، بالحزب و بمواقفه و مشروعه المجتمعي، وكذا بأداء منتخبيه وطنيا جهويا واقليميا ، من خلال المؤسسات المنتخبة التي يدبرها جهويا واقليميا . مؤكدين عزمهم الاشتغال على مزيد من الالتحاقات ، بهذف خدمة المواطن و خلق التنمية والتغيير بالمنطقة، التي تعاني الهشاشة و الاقصاء ، وتفتقر لأبسط الأولويات، الماء الشروب كدرجة اولى.
و في كلمته ، أكد واعمرو البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي ، ان حزب الأصالة والمعاصرة مفتوح امام جميع القوى الراغبة في خدمة المواطن و النهوض باوضاعه، مضيفا أن الحزب يعرف موجة من الالتحاقات بمجموع تراب الاقليم و بمختلف الشرائح،من منتخبين ورجال اعمال و اطر ونساء وشباب .
وتضمن اللقاء الذي حضره عدد معين من الملتحقين ، احتراما للتدابير الوقائية المعمول بها ، -تضمن- تسطير الحاضرين لبرنامج عمل يستهدف تنمية المنطقة ورفع التهميش عنها .

IMG 20210325 WA0028 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق