تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية : واعمرو يجتمع بأعضاء المجلس الوطني للحزب بقلعة السراغنة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2425 مارس 2021
شؤون حزبية : واعمرو يجتمع بأعضاء المجلس الوطني للحزب بقلعة السراغنة .

عقد عبد الرحيم واعمرو الأمين الإقليمي العام لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة,صباح اليوم الخميس ، لقاءا خاصا بمقر الأمانة الإقليمية , باعضاء المجلس الوطني للحزب بقلعة السراغنة .
وفي كلمته ، قدم البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة ، التوجهات الكبرى للحزب وخاصة بالاقليم .
موضحا الاستراتيجية الموسعة التي سينهجها الحزب ،مبرزا الدور الهام لهياكله وتنظيماته ، في هذه الدينامية.
وشدد واعمرو على ماعبر عنه ، بأن حزب الأصالة والمعاصرة بالاقليم ، من حسن الى أحسن، في إشارة ضمنية للمستجدات التي سيعلن عنها الحزب ، من التحاقات متنوعة لأسماء وازنة.
وتدارس الحاضرون من خلال مداخلاتهم، عدة نقط تنظيمية، تخص اليات اشتغال الحزب. مقدمين مقترحات وخطط عمل متنوعة، تهذف لبلورة وخلق تجانس عام في الاشتغال.
هذا وتضمن اللقاء التأكيد على أن الجرار سيخوض غمار الاستحقاقات القادمة بالاقليم ، في انضباط تام لقرارات الحزب ، احتراما لمبادئه و توجهاته ومشروعه المجتمعي.

IMG 20210325 WA0028 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210325 WA0029 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210325 WA0030 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق