تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية الوفاء لتنمية المرأة والطفل تكرم احمد الشاشي  باشا مدينة شيشاوة المحال على التقاعد ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2418 مارس 2021
اقليم شيشاوة : جمعية الوفاء لتنمية المرأة والطفل تكرم احمد الشاشي  باشا مدينة شيشاوة المحال على التقاعد ..

احتضنت الملحقة الادارية الجنوبية بباشوية شيشاوة ، عصر اليوم الاربعاء 17 مارس 2021 ، حفل تكريم رجل السلطة احمد الشاشي باشا مدينة شيشاوة المحال على التقاعد ، وكانت بادرة طيبة لقيت استحسان وترحيب مجموعة من المنتخبين و الموظفين حيث تكرس لثقافة الإعتراف بمجهودات كل من ظافر جهوده من أجل الرقي بهذا الوطن، هذا وإن جمعية الوفاء لتنمية المرأة والطفل بشيشاوة برئاستها ربيعة الشراوي هي التي  أشرفت على هذا العرس ، بحضور قائدة الملحقة الادارية الجنوبية   وقائد الملحقة الادارية الشمالية بباشوية شيشاوة  ، ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد الهلال بمعية اعضاء المجلس وجمعيات مدنية، وعدد من أطر وموظفي واعوان السلطة بباشوية شيشاوة   وفعاليات أخرى.
وبعد الكلمة الترحيبية بهذه المناسبة و بالدور الفعال  الذي قام به المحتفى به  طيلة مشواره المهني .و أهمية هذه الالتفاتة وهذا الحفل المخصص لتكريم الشاشي الذي أحيل على التقاعد بعد سنوات من الخدمة والعطاء.
كما تم تقديم هدايا تذكارية للمكرم من جمعية الوفاء لتنمية المرأة والطفل  .
واختتم الحفل بالدعاء لأحمد الشاشي  بطول العمر وصلاح الأبناء ، كما دعوا له الله مباركة أهله وأسرته وتقبل أعماله وجعله من عباده الصالحين المصلحين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق