تابعنا على انستغرام

عبد الرحيم واعمرو الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة يترأس لقاءا تواصليا مع منخرطي الحزب بحضور الأمين العام الجهوي عبد السلام البكوري .

تساوت 24
2021-03-16T13:07:55+01:00
الجهوية
تساوت 2415 مارس 2021
عبد الرحيم واعمرو الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة يترأس لقاءا تواصليا مع منخرطي الحزب بحضور الأمين العام الجهوي عبد السلام البكوري .

عقد الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة الحاج عبد الرحيم واعمرو صباح يوم الأحد 14 مارس 2021 بحضور الأمين العام الجهوي للحزب عبد السلام الباكوري لقاءا تواصليا مع مجموعة من منخرطي الحزب و رؤساء جماعات بالإقليم من بينهم الحاج محمد الكح رئيس جماعة بويا عمر وعبد الرحيم الباز رئيس جماعة الهيادنة وعمر أيت الري رئيس جماعة أولاد عراض وصالح الصالحي رئيس جماعة أولاد مسعود،و صلاح الدين واعمرو رئيس بلديه سيدي رحال وعبد الرزاق الورزازي رئيس جماعة العطاويةو عبد الحكيم اليازيدي رئيس جماعة زمران و عدد من المستشارين . و ممثلين عن مجموعة من الجماعات الأخرى . و بالإضافة إلى عدد من الملتحقين الجدد و من بينهم المقاول عبد الغفور لبرش رئيس جمعية مهرجان تملالت .
للإشارة يعتبر هذا اللقاء الأول بعد فترة نقاهة الأمين الإقليمي الذي ستتلوه لقاءات تواصلية بحر هذا الاسبوع مع مجموعه من المناضلين و الأعيان والملتحقين الجدد و رؤساء جماعات الذين سيضخون دماء جديدة في شرايين الأمانة الإقليمية بقلعة السراغنة .

IMG 20210314 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210314 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق