اقليم شيشاوة : ادارة مؤسسة ثانوية ابن نفيس الاعدادية بمزوضة تنظم حملة لقياس البصر في صفوف التلاميذ والتلميذات بشراكة مع جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ .

الجهوية
تساوت 244 مارس 2021
اقليم شيشاوة : ادارة مؤسسة ثانوية ابن نفيس الاعدادية بمزوضة تنظم حملة لقياس البصر في صفوف التلاميذ والتلميذات بشراكة مع جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ .


تساوت 24 / الحسين المغراوي
في اطار الدعم الاجتماعي وتنفيذا للبرنامج المسطرة من طرف إدارة مؤسسة ثانوية ابن انفيس الاعدادية بمزوضة اقليم شيشاوة وبشراكة مع جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ ، أشرفت ادارة المؤسسة بتعاون مع اعضاء الجمعية وبحضور رئيسها سعيد كرشت اليوم الاربعاء 3 مارس 2021 على عملية قياس البصر التي همت مجموعة من التلميذات والتلاميذ الذين يشكون من ضعف البصر .
و قد دأبت ادارة المؤسسة واطرها الادارية والتعليمية على تنظيم هذه العملية بتنسيق مع مكتب الجمعية لتقريب العملية من التلاميذ ومساعدة المعوزين منهم باقتناء النظارات، وقام بهذه العملية من إجراء الفحوصات وقياس البصر الذكتور عبدالكافي الخريسي ومساعده الرشدي مشكورين ، والتي شملت عدداً كبيراً من التلاميذ، حيث انتهت عملية القياس إلى 72 تلميذاً وتلميذة يعانون من ضعف في البصر، ويلزمهم استعمال نظارات طبية التي سيستفيدون منها بالمجان، بهدف تمكينهم من متابعة دراستهم في ظروف عادية .

IMG 20210304 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20210304 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةعن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق