تابعنا على انستغرام

الشروع في تأهيل فضاء منتزه المربوح استعدادا لاستقبال الزوار خلال عطلة فصل الربيع المدرسية باشراف وتتبع من مدير المنتزه ورئيس الجمعية .

رشيد الغازي
2021-03-04T00:24:53+01:00
الجهوية
رشيد الغازي4 مارس 2021
الشروع في تأهيل فضاء منتزه المربوح استعدادا لاستقبال الزوار خلال عطلة فصل  الربيع  المدرسية باشراف وتتبع من مدير المنتزه ورئيس الجمعية  .

استعدادا لعطلة الربيع المدرسية التي اقترب موعدها شرعت ادارة منتزه فضاء المربوح بمدينة القلعة وبتعاون مع الجمعية المسيرة للفضاء في تأهيل الفضاء من خلال عمليات تشديب للاشجار وتقليم للورود وحرث واضافة الاسمدة الطبيعية وتنقية الحشائش اليابسة وازالة الاتربة واعادة تطهير البحيرة الاصطناعية .
ويشرف على هاته الاشغال مدير المنتزه السيد العرابي بنطلبة ويستعين بعمال مؤقتين ورسميين .
و سيكتسي فضاء منتزه المربوح حلة جديدة لاستقبال الزوار الذين يتشوقون لفصل الربيع الذي سيحل قريبا حيث ضرب بعصاه السحرية الاشجار والزهور فتفتحت ازهارها واخضرت كما بدأت العصافير في الزقزقة مرحبة بقدوم هذا الفصل الجميل .
وللتذكير فان منتزه فضاء المربوح يعتير معلمة بيئية جميلة جدا بمدينة القلعة وهو مكسب كبير لكل السراغنة وزوار المدينة .
IMG 20210303 WA0044 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20210303 WA0048 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20210303 WA0045 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق