اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يقف على تقدم أشغال بناء مسلك طرقي في إطار البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية .

الجهوية
تساوت 241 مارس 2021
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يقف على تقدم أشغال بناء مسلك طرقي في إطار البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية .


قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الإثنين فاتح مارس 2021 ، مرفوقا بالحسين لطفي رئيس دائرة إمنتانوت، ومحمد بدر بنكروم قائد قيادة انفيفة واد البور، بالوقوف على أشغال ورش بناء قارعة المسلك غير المصنف الرابط بين دوار إملعين و تمالوكت بين النقطة الكلمترية 000+4 والنقطة الكلمترية 338+13 على طول 9،338 كلم، الذي رصد له غلاف مالي قدر ب 4.52 مليون درهم التي بلغت نسبة إنجازه 95 %.
ويندرج هذا المحور الطرقي الهام ضمن البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية بإقليم شيشاوة ( PNRR2 ) الذي سيساهم في فك العزلة عن ساكنة أكثر من 08 دواوير، ويمكن من تسهيل الولوج للمرافق العمومية، وتشجيع التطور الاجتماعي والإقتصادي التنموي بالمنطقة، تأمينا للربط الجيد من مختلف الجماعات المعنية، وتحسينا للسلامة الطرقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق