مولود جمعوي جديد يرى النور بإقليم الصويرة.

الجهوية
تساوت 248 فبراير 2021
مولود جمعوي جديد يرى النور بإقليم الصويرة.


أشرف اليوم الأربعاء 03 فبراير 2021 المنسق الإقليمي للمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم السيد عبد الحكيم رضى على الجمع العام التأسيسي للفرع الإقليمي للمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم بإقليم الصويرة بحضور ممثل السلطة المحلية وقد عرف هذا الجمع العام حضورا وازنا لعدة فاعلين من كل الفئات العمرية وافتتح الجمع بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم بعد عرض ومناقشة القانون الأساسي للمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم أمام الحضور من طرف اللجنة التحضيرية تمت المصادقة عليه بالإجماع في جو إحترام تام لتدابير والبروتوكول الصحي المعمول به.

وقد استبشر الحضور بهذا المولود الجمعوي الجديد الذي سيشكل مؤسسة جمعوية من بين المؤسسات المواطنة التي ستعالج و تخدم القضايا الوطنية والتنموية والثقافية والرياضية والاجتماعية والتربوية والفنية والترفهية والبئية والدفاع عن مقدسات البلاد وزرع حب الوطن والوطنية….

فالفرع الإقليمي للمنظمة المغربية للملكين عبر العالم سيساهم رفقة باقي جمعيات الإقليم في الرقي بالعمل الجمعوي وتحقيق مطالب الشباب بصفة خاصة وعموم الساكنة بصفة عامة تحت لواء الثوابت الوطنية ومؤسسات الدولة في إحترام تام للجميع المقدسات الوطنية تحت شعار الله الوطن الملك.

وقد ثمن مؤسسو الفرع مكتبا ومنخرطين الدور الفعال للمكتب الوطني للمنظمة المغربية للملكيين وتواصله المستمر ورغبته في إبراز الطاقات الشابة التي يتوفر عليها إقليم الصويرة مؤكدين أنهم سيشتغلون بالتزام على توحيد كلمة الساكنة و إبراز روحهم الوطنية في كل المناسبات والأحداث التي يحتاجهم فيها الوطن وقد توجه الجمع إلى بكلمة شكر إلى السلطات المحلية بالمنطقة ودلك من أجل تفاعلها الإجابي…..

قد خلص الجمع إلى انتخاب المكتب المسير للفرع الإقليمي للمنظمة المغربية للملكيين من 11 عضواً وجاء على الشكل الآتي:
الرئيس : عبد الحكيم رضى
نائبته الأولى : أمينة مهور
نائب الثاني: الحسن افقير
الكاتب العام : زكرياء السلوك
نائب الكاتب العام : عمر أعمارة
أمين المال : عادل الطويلي
نائب أمين المال : عبد الصمد الصبار
المستشارون : إدريس البرگ – رشيد الزبور – المهدي الفطوكي – عبد الرحيم بنخي
و في الأخير رفعت آيات الدعاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده حامي الملة والدين وأن يحرسه الله ويحفظه في كل مكان وحين هو وأسرته الكريمة وولي عهده الأمير مولاي الحسن والأميرة الجليلة للا خديجة وصنوه السعيد الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة العلوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق