كمال الطاهري …مبادرة رياضية تستحق التنوية بدعم فتيات وفتيان اشبال العطاوية لكرة القد بتزويدهم بلوازم رياضية والحرص على اجراء تداريبهم بانتظام وتحقيق نتائج مشرفة اقليميا وجهويا ووطنيا .

2021-01-24T12:05:55+01:00
2021-01-24T12:06:49+01:00
الجهوية
تساوت 2424 يناير 2021
كمال الطاهري …مبادرة رياضية تستحق التنوية بدعم فتيات وفتيان اشبال العطاوية لكرة القد بتزويدهم بلوازم رياضية والحرص على اجراء تداريبهم بانتظام وتحقيق نتائج مشرفة اقليميا وجهويا ووطنيا .


في سابقة رياضية بمدينة العطاوية اقدم الشاب كمال الطاهري المعروف بولد الحاج حفيظ احد الوجوه الرياضية والسياسية والاقتصادية والجمعوية بالاقليم على تاسيس جمعية اشبال العطاوية للفتيات والفتيان كرة القدم ودعمه ماديا ومعنويا ولوجستيكيا .
وهي بادرة تحسب للشاب كمال الطاهري بحبه للرياضة والحرص على ابعاد الشباب عن كل ماقد يؤدي الى انحرافه .
وهكذا وبفضل هاته المبادرة حققت نتائج مشرفة على جميع المستويات .
هذه تدوينة الشاب كمال الطاهري على الفايس بوك
سعدت اليوم بحضوري حصة التداريب لفتيات و فتيان جمعية اشبال العطاوية،هده الجمعية التي اتشرف برئاستها مند تلات سنوات و التي تضم اليوم حوالي 200 شاب و شابة من سن السابعة حتى سن السادس عشر ،كلهم يمارسون كرة القدم بعصبة الجنوب بأربعة فرق منهم فريق للفتيات، وكلها حققت نتائج كبيرة على المستوى الجهوي في السنتين الاخيرتين.
و قد قمنا بهده المبادرة مند سنوات بهدف ملأ الفراغ الكبير من خلال توفير اطار مناسب وتوفير الامكانيات لهده الفئة من اجل ممارسة حقها في الرياضة وخصوصا كرة القدم ،وبالتالي المساهمة في تحصينها من الفشل و الإنحراف و غير دلك ….
ونعتمد من اجل تمويل انشطة الجمعية على مواردنا الذاتية من خلال مساهمة مكتب و منخرطي الجمعية ، وللأسف تبقى الجماعة خارج التغطية ،لانها مشغولة بدعم بعض الجمعيات تابعة لرئيسها و متواجدة على الورق فقط ،بل و بالعكس نتعرض للمضايقات و المنع من التداريب في الملعب البلدي المعشوشب، لا لشيء سوى لأني كرئيس للجمعية عضو في المعارضة في المجلس الجماعي ، بل حتى الملعب التابع لوزارة الفلاحة والدي قمنا السنة الماضية بتهيئته من مالنا الخاص تم منعنا منه ….
كل هدا لن يثنينا عن مواصلة تضحياتنا من اجل توفير الإطار المناسب لهده الطاقات و اغلبيتها من اوساط اجتماعية بسيطة .
و الشكر الجزيل للاساتدة المؤطرين ، الاستاد تيبة و الاستاد رشيد و حسن و لكل اعضاء المكتب ولكل من ساندنا ، و نلتمس من السلطة الإقليمية و المحلية مساندتنا و التدخل من اجل الحد من الحيف و الحكرة التي تتعرض لها هده الجمعية .
#سنواصل#

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق