تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : مختل عقلي يزرع الرعب بحي الامل بلدية شيشاوة والسلطات لم تتدخل للقيام بواجبها .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 249 يناير 2021
اقليم شيشاوة : مختل عقلي يزرع الرعب بحي الامل بلدية شيشاوة  والسلطات لم تتدخل  للقيام بواجبها .

تعيش ساكنة حي الامل ببلدية شيشاوة و مرتفقيها والمنطقة المجاورة لها حالة من الرعب، بسبب حالات الاعتداءات المتكررة التي يقوم بها مختل عقلي بالحي ، هذا المختل سبق ان اعتدى على امرأة وابنها سقطها ارضا ولحسن الحظ لم يتسبب لها اي اصابة ، كما قام بمجموعة من الاعتداءات ، على ممتلكات باعة الفواكه والخضر بالشارع العام ، حيث قام بتتليف سلعهم ويعترض السيارات بالطريق الوطنية يريد تحطيم وتكسير الزجاج ، كما يقوم بخلع اقفال السيارات المركونة بالحي . ورغم ان البعض من اهل الحي والحرفيين اشتكو غير ما مرة للسلطات لم يجدوا اي تجاوب من قبلها.
وعليه فالسلطات المحلية والشرطة القضائية بمساعدة من رجال الوقاية المدنية هم الجهة المخول لها التدخل وانقاذ الساكنة من هذا المختل الذي زرع الرعب بالحي من الاحياء بالمدينة .
فهل ستقوم السلطات بواجبها ام تنتظر وقوع الكارثة خصوصا وان هذا المختل عنيف وخطر على محيطه ؟؟

IMG 20210109 WA0018 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20210109 WA0019 2 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق