تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : الحموشي يرقي مسؤولين أمنيين بالمنطقة الاقليمية للأمن بشيشاوة حسن عبيد رقيب عام اقليمي،  محمد الحميمدي عميد شرطة ممتاز ، نبيل لشهب عميد شرطة  .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 241 يناير 2021
اقليم شيشاوة : الحموشي يرقي مسؤولين أمنيين بالمنطقة الاقليمية للأمن بشيشاوة حسن عبيد رقيب عام اقليمي،  محمد الحميمدي عميد شرطة ممتاز ، نبيل لشهب عميد شرطة  .

في إطار الترقيات الأخيرة التي أقدمت عليها الإدارة العامة للأمن الوطني في صفوف موظفيها، تمت ترقية عدد من عناصر الأمن بالمنطقة الاقليمية للامن بشيشاوة  ، وذلك ضمن لائحة وطنية أفرجت عنها المديرية العامة للأمن الوطني إلى حيز الوجود.
ومن ضمن عدد الترقيات التي عرفتها المنطقة الإقليمية للأمن بشيشاوة ، ترقية رئيس المنطقة شيشاوة حسن عبيد ، الذي تمت ترقيته إلى الرقيب العام إقليمي، مكافأة له على مجهوداته الجبارة في مكافحة أنواع الجريمة بشتى تجلياتها بالمدار الحضري، وكذلك من خلال مساهمته في المحافظة على السلم والسلامة و زرع الطمأنينة في نفوس ساكنة ايمنتاتوت وشيشاوة .
من جهة ثانية تمت ترقية محمد الحميمدي  ، والذي يعتبر من أبرز الوجوه الأمنية الإقليمية، و الذي تمت ترقيته إلى عميد ممتاز ، وذلك من خلال جديته في التعامل مع الملفات المعروضة عليه ومصداقية عمله وحزمه القاطع، حيث استطاع بحنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المؤسسات والمصالح التي أشرف عليها، في البصم على مشوار متميز، تُوّجَ من خلال عمله على محاربة مختلف أشكال الجريمة.
ترقية أخرى حملتها هذه اللائحة وتخص نبيل لشهب رئيس المصلحة للشرطة القضائية بشيشاوة ، الذي تمت ترقيته إلى عميد شرطة (كوميسير  ) بعد مشوار عمله الموفق الذي أثمر هذه الالتفاتة، و التي تأتي تتويجا للمسار المهني المتميز للرجل والذي أبان منذ التحاقه بجهاز الشرطة القضائية بشيشاوة  عن كفاءة عالية في التعاطي مع القضايا الأمنية ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها .
لائحة الترقيات التي أقدمت عليها المديرية العامة للأمن الوطني، حملت كذلك ترقية موظفين امنيين بالمنطقة  اعترافا بمجهوداتهم المبذولة في مشوار عملهم بالإدارة الأمنية و اعترافا لهم بالدور الذي يقومون به على رأس هذه المصلحة و تطبيق القوانين ذات الصلة بمجال مراقبة الفضاءات العامة فضلا عن تتبعهم و مواكبتهم كل الأحداث و الأنشطة بالمنطقة الاقليمية شيشاوة  ، و كذا تجميع المعلومات و تخزينها و تحليلها في سبيل ضمان أمن وسلامة المواطن والوطن وحتى يبقى المواطن ينعم بالأمن والأمان.
وبالمناسبة بدورنا في موقع “ تساوت24” ، نهنئ المسؤولين الأمنيين بالمنطقة الاقليمية للامن الوطني شيشاوة  على هذه الترقيات، متمنين لهم التوفيق والمزيد من النجاح و دوام الصحة في خدمة المنفعة العامة و قضايا الأمن في مفهومه الواسع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق