تابعنا على انستغرام

تنويه خاص… الاطقم العاملة بقسم جوزات السفر بعمالة قلعة السراغنة تشكل خلية نحل بدون توقف للاستجابة لطلبات المواطنين قصد تمكينهم من الحصول على جوازاتهم.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي1 ديسمبر 2020
تنويه خاص… الاطقم العاملة بقسم  جوزات السفر بعمالة  قلعة السراغنة تشكل خلية نحل بدون توقف للاستجابة لطلبات المواطنين قصد تمكينهم من الحصول على جوازاتهم.

يشكل الموظفون العاملون بقسم جواز السفر بعمالة اقليم قلعة السراغنة خلية نحل لاتتوقف اثناء ساعات العمل والدوام الرسمي تحت اشراف رئيس القسم السيد مولاي علي .
وهكذا يباشر الموظفون العاملون بالقسم اعمالهم للاستجابة لطلبات المواطنين للحصول على جواز السفر والتي ارتفعت بنسب عالية ،ورغم كثرة الطلبات الا انه تتم مباشرتها كلها وادخال معطياتها للناظم الالي وارسالها الى الوزارة المعنية والى دار السكة لاستخراجها الكترونيا .
وبعد التوصل بها معالجة من الرباط يتم توزيعها على الباشويات والملحقات الادارية والقيادات ليتسنى لاصحابها استلامها دون عناء.
وللتذكير فان قسم الجوازات بعمالة القلعة يعتبر من بين الاقسام التي تستعمل آخر صيحات التكنولوجيا الرقمية لمعالجة وثائق جوازات السفر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق