مبادرة صحية فريدة … جماعة اولاد زراد و بشراكة مع جمعية النادي النسوي بالجماعة يتمكنون من صناعة كمامات ويحصلون على ترخيص من المكتب الوطني للتقييس ويقومون بتوزيعها مجانا على ساكنة دواوير الجماعة .

الجهوية
رشيد الغازي28 نوفمبر 2020
مبادرة صحية فريدة … جماعة اولاد زراد و بشراكة مع جمعية النادي النسوي بالجماعة يتمكنون من صناعة كمامات ويحصلون على ترخيص من المكتب الوطني للتقييس ويقومون بتوزيعها مجانا على ساكنة دواوير الجماعة .


في سابقة هي الاولى من نوعها بالاقليم تمكنت جمعية النادي النسوي التابع لجماعة اولاد زراد القروية وبشراكة مع الجماعة الترابية اولاد زراد من صناعة الكمامات محليا بفضاء النادي النسوي ،ووفرت الجماعة الاثواب لصناعة هاته الكمامات ،كما تم الحصول على ترخيص من المكتب المغربي للتقييس من اجل خياطتها حسب برتوكول عمل صارم روعيت فيها الشروط الصحية والعملية ،كما تمت تغلفة هاته الكمامات داخل اغلفة بلاستيكية للحفاظ على جودتها اثناء استعمالها .
وتم صباح يومه السبت انطلاق عملية توزيع هاته الكمامات على المواطنين ساكنة دواوير الجماعة الترابية اولاد زراد بحضور السلطات المحلية والمنتخبين وجمعيات المجتمع المحلي .
وللاشارة فان فكرة انتاج وصنع هاته الكمامات كانت نابعة من فكر وعبقرية الاستاذ عبد العالي دومو رئيس جماعة اولاد زراد الذي مافتئ يساهم في جهود الدولة المغربية في حربها للقضاء على جائحة كورونا كوفيد19, وهو ماجعله يفكر في ابداعات واعمال النادي النسوي بالجماعة قصد صناعة الكمامات محليا وتوزيعها بالمجان على ساكنة الجماعة قصد الحد من انتشار وباء كورونا المستجد كوفيظ19.
IMG 20201128 WA0023 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20201128 WA0024 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20201128 WA0025 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق