استفحال احتلال الملك العمومي بتراب الملحقة الأولى ببلدية العطاوية اشمئزت له نفوس الغيورين على المدينة وغض الطرف عنه عيون السلطة المحلية .

الاقليمية
تساوت 2428 نوفمبر 2020
استفحال احتلال الملك العمومي بتراب الملحقة الأولى ببلدية العطاوية اشمئزت له نفوس الغيورين على المدينة وغض الطرف عنه عيون السلطة المحلية .


ظلت السلطة المحلية ببلدية العطاوية تغط في سبات عميق وأحلام لذيدة ناتجة عن حلاوة نوم الكراسي دون أن تحرك ساكنا خصوصا داخل تراب الملحقة الأولى التي تنامى فيها احتلال الملك العمومي بشكل مريب .
ففي بلدية العطاوية كثيرة هي المشاهد التي تفسد منظر المدينة جراء احتلال الملك العمومي كالأسواق العشوائية المترامية وسط المدينة إضافة إلى محلات تجارية كبيرة تعرض سلعتها خارجا متجاوزة ما هو مسموح به خارج نطاق ما خول لها وكذلك هناك بناء عشوائي وأشياء أخرى تبعث على الإشمئزاز وتفسد منظر المدينة حتى بدا المهتم بالشأن المحلي يحن إلى العطاوية في زمن كانت فيه جماعة قروية .

كل هذا ما زاد المسؤولين إلا سمنة البطون والقرفدة متنعمين بظلال المكاتب والإرتخاء على الكراسي المتحركة . هكذا قال أحد الحقوقيين الغيورين وتابع كلامه وهو يذكر في المقابل تفاني خدام السلطة بمدينة القلعة عاصمة الإقليم الذين لايغمضون جفنا إلا وأحسنوا لمدينتهم وسهروا على جمالها بتنظيم حملات متتالية من أجل إظهار المدينة في حلة تليق بها .

IMG 20201128 134401 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201128 134211 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201128 134148 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201128 134105 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق