اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يواصل تنزيل برامج فك العزة في زيارة تفقدية ميدانية لأشغال تعبيد مسلك طرقي هام بواد البور واملعن بطول 9،5 كم .

الجهوية
تساوت 2420 نوفمبر 2020
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يواصل تنزيل برامج فك العزة في زيارة تفقدية ميدانية لأشغال تعبيد مسلك طرقي هام بواد البور واملعن بطول 9،5 كم .


تواصل السلطات الإقليمية بشيشاوة متابعتها الميدانية والمستمرة لمختلف الأوراش الطرقية المفتوحة بمختلف الجماعات الترابية بالإقليم، والرامية إلى النهوض بالبنيات التحتية الطرقية بالإقليم وتحقيق العدالة المجالية.
وهكذا، قام عامل إقليم شيشاوة، السيد بوعبيد الكراب، اليوم الجمعة 20 نونبر الجاري ، بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع الطرقية بكل من جماعة واد البور ، قصد معاينة تقدم نسبة الأشغال بها ومدى احترام المقاولات لبنود دفاتر التحملات، من أجل التنزيل السليم لهذه المشاريع التنموية.
وفي هذا الصدد، قام السيد الكراب بزيارة موقع إنشاء الطريق الواصل بين المقرين المشترك بوادي البور وإمِلْعِن بطول 9.5 كم بتراب جماعة واد البور انفيفة ، المشروع الذي يندرج ضمن برنامج محاربة الفوارق المجالية والاجتماعية بالعالم القروي، والرامي إلى فك العزلة، وتسهيل عملية تنقل الساكنة أمام الظروف الصعبة التي كانوا يعيشونها بفعل صعوبة المسالك ووعورتها، خصوصا في فصل الشتاء، وأمام المرضى والنساء الحوامل .

IMG 20201120 WA0072 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201120 WA0069 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201120 WA0070 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201120 WA0071 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق