تابعنا على انستغرام

باشا باشوية تالمست إقليم الصويرة يشرف على تنظيم حملة تحسيسة توعوية بمركز تالمست.

تساوت 24
2020-11-09T20:44:05+01:00
الجهوية
تساوت 249 نوفمبر 2020
باشا باشوية تالمست إقليم الصويرة يشرف على تنظيم حملة تحسيسة توعوية بمركز تالمست.

أشرف السيد باشا باشوية تالمست عمالة اقليم الصويرة صباح يومه الاثنين 09 من نونبر 2020، على حملة تحسيسية توعوية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 و بضرورة الالتزام بجميع الاحترازات والبروتوكول الصحي خاصة اجبارية ارتداء الكمامات، والتباعد الجسدي، واعتماد شروط النظافة، كإجراءات احترازية للحد من تمدد هدا الوباء كما تم خلال هذه الحملة تعقيم اهم النقاط وشوارع تالمست…
وقد جابت هذه الحملة التي شاركت فيها مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي تالمست والقوات المساعدة، وأعوان السلطة المحلية، وموظفين وأعوان تابعين للجماعة الترابية تالمست و ايضا بعض فعاليات المجتمع المدني جميع مرافق مركز تالمست وتم خلالها حث المواطنين والمتسوقين على وجوب احترام حالة الطوارئ وتحسيسهم بخطورة خرق قوانينها على صحتهم، وخلال هذه الحملة التحسيسية، تم توزيع الكمامات على الفئات الهشة، مع دعوتهم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد مع التأكيد على أن الالتزام بقواعد الوقاية أفضل سبيل للتصدي للارتفاع المهول للحالات المرتبطة بفيروس (كوفيد19) لأن الوقاية خير علاج.
وتجدر الاشارة ايضا الى ان هذه الحملة تدخل ضمن مجموعة من الحملات التحسيسية الاخرى التي قامت بها السلطة المحلية في شخص باشا باشوية تالمست في كل من السوق الاسبوعي لتالمست و ايضا بمحيط المؤسسات التعليمية خصوصا ثانوية تالمست التأهيلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق