إقليم الصويرة. تعاونية عام الخير لإنتاج وتوزيع الحليب بمركز بئركوات جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تشرف على توزيع حوالي 80 طن على الفلاحين المنخرطين بها.

الجهوية
تساوت 2426 أكتوبر 2020
إقليم الصويرة. تعاونية عام الخير لإنتاج وتوزيع الحليب بمركز بئركوات جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تشرف على توزيع حوالي 80 طن على الفلاحين المنخرطين بها.


أشرفت تعاونية عام الخير لإنتاج والتسويق الحليب بمركز بئركوات بالجماعة الترابية زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 على عملية توزيع اعلاف من نوع (سي كاليم) (علف المغرب) على جميع الفلاحين المخرطين بهده التعاونية ودلك تزامنا مع أزمة الجفاف التي تضرب المنطقة وكدا سعيا من هده التعاونية لتخفيف من المعاناة الحقيقية التي يعيشها قطاع مربي المواشي بهده المنطقة.
ف الكمية الموزعة والتي استفادة منها الفلاحون تقدر تقريباً بحوالي 80 طن من هده الاعلاف و للإشارة فإن هده الاعلاف تقدم للفلاح بثمن رمزي محدد في 2 درهمان لكيلو الواحد كدعم لهده الشريحة من الفلاحين من طرف هده التعاونية.

وقدم تم توزيع هده الاعلاف على المستفيدين من الفلاحين المنخرطين بهده التعاونية بحضور السيد رئيس التعاونية وجل أعضاء مكتبها وكدا ممثلين عن قطاع الفلاحة بالمنطقة والاقليم.

IMG 20201026 WA0066 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201026 WA0065 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20201026 WA0063 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق