خطير …. وفاة واصابات خطيرة …. في حادثة سير مروعة بالطريق الوطنية رقم 8 على مستوى دوار السلالمة جماعة اجبيل اثر انقلاب شاحنة محملة بالموز .

2020-10-26T09:44:20+01:00
2020-10-26T14:32:51+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي26 أكتوبر 2020
خطير …. وفاة واصابات خطيرة …. في حادثة سير مروعة بالطريق الوطنية رقم 8 على مستوى دوار السلالمة جماعة اجبيل اثر انقلاب شاحنة محملة بالموز .


انها بداية الاسبوع الدموية التي تتصادف مع انعقاد السوق الاسبوعي الاثنين بالقلعة ،حيث انقلبت شاحنة محملة بالموز على ثلاثة مواطنين كانوا متوجهين الى السوق الاسبوعي في الصباح الباكر ،وبعد ان فقد السائق السيطرة على شاحنته انقلبت وقتلت مواطنا كان ينتظر وسيلة نقل لتقله الى السوق ،تم تدحرجت الشاحنة لتصدم بقوة رهيبة بدراجة ثلاثية العجلات كان على متنها شخصان متوجهان الى السوق الاسبوعي حيث اصيبا بجروح وصفت بالخطيرة .
وتم نقل الضحية الى مستودع الاموات في حين تم نقل المصابان الى قسم المستعجلات وادخلا الى العناية المركزة نظرا لخطورة حالتهما .
وحضرت الى عين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطة المحلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق