تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية لدار الطالب والثانوية الإعدادية أسيف المال.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2421 أكتوبر 2020
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية لدار الطالب والثانوية الإعدادية أسيف المال.

في إطار جولات القرب اليومية عبر جماعات الاقليم ، التي تستهدف المرافق الاجتماعية التي تقدم خدمات لشريحة واسعة من المتمدرسين والمتمدرسات بالإقليم ، قام السيد بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة صباح اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر الجاري ، بزيارة تفقدية لدار الطالب والثانوية الإعدادية اسيف المال ، حيث اطلع على طبيعة سير المؤسسة التي تندرج ضمن بنيات الرعاية الاجتماعية بالمنطقة .
وشملت هذه الزيارة مرافق هذا الفضاء وتتبع جودة الخدمات المقدمة لفائدة المستفيدين،  فضلا عن ظروف الإيواء والتغذية والمتابعة وهو الفضاء الذي يشكل قيمة مضافة هامة لبنيات الإيواء الاجتماعي والتتبع على مستوى النتائج التي يتم تسجيلها دراسيا في صفوف المستفيذين.
كما وقف على ظروف التدريس بالاعدادية ،
حيث اطلع عامل الإقليم على مختلف التدابير والإجراءات المتخذة لضمان التمدرس التلاميذ في ظروف جد آمنة مستمدا على الرفع من التعبئة، وحت الفاعلين التربويين والشركاء على وضع اليد في اليد من أجل إنجاح هذه المحطة باتخاذ مزيد من الإحتياطات لحماية التلاميذ والأطر التربوية والإدارية والمرتفقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق