مضايقات خطيرة يتعرض لها المستثمر الفلاحي نور الدين ايت الحاج بمنطقة صنهاجة بترويج مغالطات ومنعه من جلب الماء الى ضيعته التي يتهدد اشجارها المثمرة العطش مؤكدا انه لايضر بمصلحة احد .

مضايقات خطيرة يتعرض لها المستثمر الفلاحي نور الدين ايت الحاج بمنطقة صنهاجة بترويج مغالطات ومنعه من جلب الماء الى ضيعته التي يتهدد اشجارها المثمرة العطش مؤكدا انه لايضر بمصلحة احد .


يتعرض المستثمر الفلاحي السيد نور الدين ايت الحاج لمضايقات وترويج اخبار مغلوطة عن مشروعه الفلاحي وخصوصا حفره لبئر ارتوائية مخصصة لاغراض فلاحية والذي تم في اطار القانون وبالحصول على رخصة من الحوض المائي وترخيص من مديرية التجهيز بالقلعة لمد قناة مائية في ملك عمومي تابع للتجهيز وليس للخواص ،ويؤكد نور الدين ايت الحاج  في تصريح حدث به تساوت24 بان ضيعته تضم غلة الزيتون باشجار وفيرة ومثمرة الا ان المشوشين وبايعاز من احد المستثمرين الفلاحين فقد قاموا بترويج مغالطات ضد السيد نور الدين  بدعوى انه مشروعه سيعرض الساكنة الى العطش وهو ماجعلهم يخرجون في مسيرة احتجاجية تم تسييسها والركوب عليها.
وللاشارة فان السيد نور الدين ايت الحاج هو ابن منطقة صنهاجة ويرتبط بالارض منذ نعومة اظافره ابا عن جد ،وفضل الاستثمار في الارض الزراعية بدل الاستثمار في مشاريع اخرى ،كما ان ضيعته الفلاحية تشغل اكثر من خمسين شخصا .
و ان التضييق عليه هو عملية انتقامية من احد الاشخاص يحاول الضغط عليه بشتى الوسائل من اجل تعريض غلته من اشجار الزيتون للعطش.وانه يساهم في مخطط المغرب الاخضر الذي هو من فلسفة وعبقرية عاهل البلاد جلالة الملك نصره الله.
انها قمة الغرابة والاستغراب ان يتم التضييق على المستثمر الفلاحي نور الدين ايت الحاج بهاته الطرق الشاذة والغير المفهومة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق