تابعنا على انستغرام

إقليم الصويرة :دورة أكتوبر العادية بجماعة سيدي عيسى الرجراجي على صفيح ساخن.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 أكتوبر 2020
إقليم الصويرة  :دورة أكتوبر العادية بجماعة سيدي عيسى الرجراجي على صفيح ساخن.

في أجواء من السخط العارم والمشادات الكلامية والتلاسنات بين الأغلبية والمعارضة تم عقد المجلس الجماعي لجماعة سيدي عيسى الرجراجي إقليم الصويرة دورته العادية لشهر أكتوبر يوم الاثنين الفارط على العاشرة صباحاً بقاعة الاجتماعات بهده الجماعة والتي كان جدول أعمالها والنقط المبرمجة بها على الشكل التالي:
من بين هده النقط الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية السنة المالية 2021 وبرمجة الفائض التقديري للسنة المالية 2021 وتهيئة بعض الطرق المبرمجة في برنامج عمل لسنوات 2017 / 2022 وتزويد بعض الدواوير بالماء الصالح للشرب وكدا تحويل بعض أعمدة الكهربائيه والإنارة العمومية والربط الكهربائي لبعض الدواور بالجماعة وتحويل إعتمادات..
وفي بداية مناقشة مزانية 2021 تم رفض بعض أبواب هده المزانية الجديدة والتي تتجلى في الأبواب التالية:
الباب الخاص بالاگازوال – باب كراء الاليات_ باب اصلاح سيارت الجماعة _ باب التغدية _ وباب التعويضات عن التنقلات بثراب المملكة وتم رفض طلب جمعية اغيسي لتنمية لقيام بتسير شؤون النقل المدرسي.

وبعد المرور إلى عملية التصويت تم التصويت بالرفض على جميع مقترحات الميزانية بسبعة أعضاء بالرفض و سبعة أعضاء بالقبول وعضو واحد ممتنع في جوا من المشادات كلامية تم بعدها انسحاب أغلبية الأعضاء من الدورة وعدد ثمانية وبعد الانسحاب رفع الجلسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق