تابعنا على انستغرام

إقليم الصويرة :إعتقال صاحب دراجة نارية على اثر حادثة سير يطيح بتاجر مخدرات وحجز ما يقارب 22 كيلغرام حشيش.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 أكتوبر 2020
إقليم الصويرة :إعتقال صاحب دراجة نارية على اثر حادثة سير يطيح بتاجر مخدرات وحجز ما يقارب 22 كيلغرام حشيش.

تمكنت عناصر درك اقرمود بمعية قائد المركز وتحت إشراف قائد السرية وبتوجيهات القائد الجهوي للدرك بالصويرة يوم الثلاثاء المنصرم من اعتقال صاحب دراجة نارية بعد ان قام بحادثة سير على مستوى تراب الجماعة الترابية اقرمود إقليم الصويرة حيث تم العثور بحوزته على كمية تقدر بحوالي 35 غرام تقريبا من مخدر الشيرا وبعد تدقيق البحث معه حول مصدر المخدر قادهم إلى منزل أحد المروجين بجماعة خميس أولاد الحاج قيادة الصويرية اقليم اسفي يوم السبت 03 أكتوبر 292 بتعليمات من النيابة العامة حيث تم العثور على ما يقارب 22 كيلوغرام من مادة مخدر الحشيش بعد تفتيش لمنزل هدا الأخير ولازالت التحقيقات مستمرة لحدود كتابة هده الاسطر لاستفاء البحث واحالة الجناة على انظار السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالصويرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق