تابعنا على انستغرام

بلدية تملالت : ستة مستشارون يعتصمون داخل مقر جماعة بلدية تملالت مستنكرين إصرار الرئيس على التنكيل بهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم كمنتخبين .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 241 أكتوبر 2020
بلدية تملالت : ستة مستشارون يعتصمون داخل مقر جماعة بلدية تملالت مستنكرين إصرار الرئيس على التنكيل بهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم كمنتخبين .

في تجاوزٍ وصفه النائب الثاني بالسافر ، تجاوز الرئيس سلطته كرئيس وتجند للتنكيل بالمنتخبين الذي لا يتقاطعون معه في الفكر والتدبير . ويقول النائب الثاني أن هذا الرئيس يشعلها حربا على كل من خالفه محاولا القبض على دواليب المجلس البلدي بقبضة من حديد .
حيث أنه يعاقب المنتخبين الذين صوتوا له ليكون رئيسا ذات حين كان يستجدي أصواتهم ، حيث أن وفي مخالفة صريحة للمادة 52 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات قام الرئيس بتوقيف تعويضات نائبيه الثاني والثالث كما أنه وحسب ما جاء من أسباب الإعتصام أنه يرفض المناقشة الدقيقة لمضامين النقط المقترحة .
وللإشارة فإن النائب الثاني والثالث قد عزما على سلك تضاريس المسطرة القانونية عبر وضع دعوى قضائية بالمحكمة الإدارية في هذا الشأن حسب تصريحهما.

IMG 20201001 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20200925 WA0016 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20200925 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق