تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية : مدرسة الصغيريين بالعطاوية في ظل غياب المرافق الصحية والماء في زمن جائحة كورونا .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2430 سبتمبر 2020
بلدية العطاوية : مدرسة الصغيريين بالعطاوية في ظل غياب المرافق الصحية والماء في زمن جائحة كورونا .

يعاني تلاميذ وتلميذات المدرسة الفرعية للصغيريين التابعة لمجموعة مدارس أولاد براهيم التابعة ترابيا للجماعة الحضرية العطاوية من مشاكل مركبة تؤرق آباء وأولياء التلاميذ وأساتذة المدرسة وذلك بسبب غياب المرافق الصحية والكهرباء وسور يحيط بهذه المدرسة خصوصا أنها توجد على بعد أمتار جد قليلة عن القناة المائية روكاد (زرابة) …

وحيث أن غياب المرفق الصحي يجعل من هؤلاء التلاميذ والأستاذات يعانون من البقاء داخل الفصول الدراسية دون قضاء حاجاتهم البيولوجية مما يعرضهم إلى مضاعفات صحية كالسلس البولي وأمراض أخرى.

هذا ويطالب الأباء وهيئة التدريس من الجهات الوطنية على قطاع التعليم إيلاء الإهتمام اللازم لهذه المؤسسة التربوية وذلك بربطها بشبكة الماء وبناء مرافق صحية للحيلولة دون ظاهرة الهدر المدرسي الذي تفشى مند سنوات بهذه المنطقة وخاصة تلميذات المستوى السادس .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق