تابعنا على انستغرام

الكتابة الجهوية لحزب التقدم والإشتراكية بجهة مراكش /آسفي تعقد اجتماعها الدوري العادي وتدق من خلاله ناقوس الخطر معبرة عن قلقها إزاء الوضعية الإقتصادية والإجتماعية والسياسية بالجهة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 سبتمبر 2020
الكتابة الجهوية لحزب التقدم والإشتراكية بجهة مراكش /آسفي تعقد اجتماعها الدوري العادي وتدق من خلاله ناقوس الخطر معبرة عن قلقها إزاء الوضعية الإقتصادية والإجتماعية والسياسية بالجهة .

عقدت الكتابة الجهوية لحزب التقدم والإشتراكية لجهة مراكش /آسفي اجتماعها الدوري يومه السبت 26 شتنبر 2020 عن بعد عبر تطبيق Zoom وقد حظر الإجتماع عضوي المكتب السياسي متتبعا الجهةماجدولين العلمي والمصطفى الرحالي وعضو المكتب المركزي كمال الطاهري .
هذا وقد تمت مناقشة الوضعية الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد19) وانعكاساتها على المستوى الإقتصادي والإجتماعي والسياسي .
كما تلمس النقاش الجانب التنظيمي وتناول مستجدات التحضير للإستحقاقات الإنتخابية ، حيث عبرت الكتابة الجهوية لجهة مراكش/آسفي بلسان واحد عن قلقها لما آلت إليه الأوضاع جراء تزامن جائحة كورونا والجفاف وما خلفه ذلك من تضرر لدى عموم المواطنين بالجهة كما عبر المكتب الجهوي عن قلقه إزاء ما لحق الوضع السياسي بالجهة المتمثل في استغلال بعض الممارسين للسياسة لظروف الحجر الصحي عن طريق جمعيات تابعة لهم وتجييشها من أجل استمالة المواطنين والمواطنات .
كما دعا المكتب الجهوي كذلك من خلال اجتماعه إلى تخليق العمل السياسي ، مذكرا مناضليه بالتاريخ النضالي التليذ المكتوب بماء الذهب ومدى مصداقية أخلاقياته . والتشبت بمبادئ الحزب التي عاش من أجلها الأسلاف المناضلين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق