تابعنا على انستغرام

نادي الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى يعقد جمعه العام السنوي مجددا الثقة في الاستاذ الحاج بوجمعة غلاي رئيسا للنادي.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي27 سبتمبر 2020
نادي الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى يعقد جمعه العام السنوي مجددا الثقة في الاستاذ الحاج بوجمعة غلاي رئيسا للنادي.

عقد نادي الوداد الرياضي السرغيني لألعاب القوى، الجمع العام العادي السنوي يوم الجمعة 25شثنبر 2020 وفق التدابير الاحترازية والوقاية . حضر هذا الجمع جميع أعضاء المكتب بإستثناء عضو واحد، وبعض المهتمين بألعاب القوى وحضر كذلك الطاقم التقني للجمعية، والكاتب العام للعصبة. وممثل مديرية الشباب.
بعد التأكد من النصاب افتتح السيد رئيس الجمعية أشغال الجمع بكلمة رحب فيها بالحضور. كما شكر كل من مد يد المساعدة إلى الجمعية سواء ماديا أو معنويا وعلى راسهم السيد عامل الإقليم، والمجلس البلدي للمدينة، والجامعة الملكية لألعاب القوى، ومديرية الشباب والرياضة. كما نوه بروح التضامن والتفاهم التي تسود أعضاء المكتب المسير، وروح التضحية التي يتميز بها الطاقم التقني وطموح العداءات والعدائين. كما وجه نداء إلى المسؤولين من أجل بناء حلبة مطاطية. وفي الأخير أعطى الكلمة للسيد الكاتب العام للجمعية والسيد الأمين قصد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي.
بعد تلاوة التقريرين تمت مناقشتهما وبعد ذلك المصادقة عليهما. إثر هذا تناول الكلمة من جديد السيد الرئيس واعلن عن استقالة المكتب. بعد هذا ترأس الجمع أصغر سنا وأكبر سنا من بين الحضور قصد تسيير الجمع. وفتح باب الترشيح للرئاسة. ولكن الحضور جددوا تقتهم في الرئيس السابق وفوضوا له تكوين المكتب.
وفي الأخير رفعت برقية الولاء إلى السدة العالية والرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس أدام الله ملكه.
received 656790318291039 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق