تابعنا على انستغرام

جهود عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي والترابي بمدينة القلعة تكلل بنجاح باهر في وضع حد لعصابة اجرامية روعت فلاحي العديد من الجماعات القروية بالاقليم .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2425 سبتمبر 2020
جهود عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي والترابي بمدينة القلعة تكلل بنجاح باهر في وضع حد لعصابة اجرامية روعت فلاحي  العديد من الجماعات القروية بالاقليم .

في ضربة موجعة للعصابات الاجرامية التي نفذت العديد من السرقات طالت حقول الفلاحين بالعديد من الجماعات القروية باقليم قلعة السراغنة(ميات ،المربوح ،اولاد اصبيح ،الهيادنة ).
تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك بالقلعة وعناصر المركز الترابي بالقلعة وتحت اشراف القائد الاقليمي من توقيف 11 عنصرا من عصابة متخصصة في سرقة الواح الطاقة الشمسية من حقول الفلاحين ،وقد وضعت عناصر الدرك خطة محكمة جدا للايقاع بافراد العصابة حيث اهتدت الى اماكن تواجدهم من خلال معلومات استخباراتية دقيقة وفرها متعاونون مع رجال الدرك .
وتم القاء القبض على افراد العصابة واحدا واحدا ليسقطوا في يد رجال الدرك كأوراق الخريف ويعترفوا بما قاموا به من سرقات ،كما عثرت العناصر الدركية على المسروقات وارجعتها الى اصحابها الذين تعرفوا عليها واعادوها للخدمة لري حقولهم الزراعية واشجارهم المثمرة التي قضى عليها العطش بسبب تصرفات هؤلاء اللصوص .
واحالت العناصر الدركية الموقوفين ال11 على محكمة الاستئناف حيث تم ايداعهم سجن الاوداية بمراكش في انتظار محاكمتهم ،حيث تنتظرهم احكام قاسية جدا نظرا لخطورة الافعال الاجرامية التي اقترفوها.
و عبر الفلاحون المتضررون من عمليات السرقة التي طالت حقولهم عن فرحتهم الكبرى بتوقيف افراد العصابة وتقدموا بتشكراتهم الحارة الى رجال الدرك الملكي بالمركز القضائي والمركز الترابي بالقلعة على محاربتهم لكل انواع الجرائم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق