تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية : شؤون حزبية … حزب التقدم والإشتراكية يهيكل شبيبة الفرع المحلي بالعطاوية. والرفيقة هجر الشهبوني كاتبة عامة جديدة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2425 سبتمبر 2020
بلدية العطاوية : شؤون حزبية … حزب التقدم والإشتراكية يهيكل شبيبة الفرع المحلي بالعطاوية. والرفيقة هجر الشهبوني كاتبة عامة جديدة .

في ظروف احترازية تقتضي التباعد الجسدي والتقارب الفكري . عقد الفرع المحلي لحزب التقدم والإشتراكية يومه الأربعاء 23 شتنبر 2020 جمعه العام من أجل هيكلة الشبيبة الإشتراكية وقد حضر هذا العرس الحزبي كل أنس نومير عضو المجلس المركزي وكمال الطاهري نائب الكاتب الإقليمي وقد أشرفت على الجمع عضو المكتب الوطني متتبعة جهة مراكش /آسفي حنان سعيدان ، التي عبرت بدورها على أهمية هذا التنظيم الشبابي في المنطقة وتطرقت للأدوار الطلائعية التي يلعبها في تأطير الشباب سياسيا وتابعت نفس المتحدثة بختام تدخلها وهي تتمنى للمكتب الجديد بكل ما يزخر به من طاقات شابة أن يكون ذا فاعلية .
كما عبر الرفيق كمال الطاهري في كلمته عن استعداده لمد يد المساعدة للمكتب المنتخب الجديد ووعد بالإشتغال على توفير الشروط اللازمة .
وكان ختامه مسك وعنبر ورفعت جلسة هذا الجمع بالدعاء لصاحب الجلالة بموفور الصحة والعافية له ولعائلته الملكية جمعاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق