تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية :سمسرة كراء ضريح الوالي الصالح بويا احمد تمر على الشكل الذي استنكره حفدته على أبواق منابر الجرائد

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 سبتمبر 2020
بلدية العطاوية :سمسرة كراء ضريح الوالي الصالح بويا احمد تمر على الشكل الذي استنكره حفدته على أبواق منابر الجرائد

هبطت سومة كراء ضريح الوالي الصالح بويا احمد إلى خُمُس السومة التي كان يكترى بها حيث أن سومته الكرائية بلغت في ما مضى 00 000 170 د أي سبعة عشر مليون سنتيم . وقد هبطت هذه السومة إلى أن بلغت 00 000 30 أي ثلاثة مليون سنتيم .لأجل المنافس الوحيد .
هذا وقد نبه حفدة الوالي الصالح بويا احمد عبر منبر تساوت 24 عن عدم رضاهم على الطريقة السرية التي تمر بها عملية السمسرة وطالبوا عبر هذه المنابر بتأجيل السمسرة في حالة ما إذا بقي المنافس الوحيد الذي يتهمون حيازته للضريح بالمشبوهة انطلاقا من أحتكاره لهذا المرفق مند زمن بعيد أو تغييره بأحد أصوله أو فروعه .
‌وطالبوا حفدة الوالي الصالح أن تمر سمسرة كراء ضريح جدهم داخل مرقده بالضريح لإزالة الشبهة لكن طلبهم ذهب مهب الريح . ما جعلهم يوقعون عريضة من 90 توقيعا والعدد في ارتفاع و تزايد مستنكرين ومنددين وكاشفين خبايا طريقة السمسرة المخفية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق