تابعنا على انستغرام

زلزال رياضي خطير يضرب نادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم باقدام رئيس النادي على تقديم استقالته في ظل ظروف عصيبة يجتازها الفريق ومطالب بتوضيح نفقات الفريق واين صرفت المنح الجامعية .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي24 سبتمبر 2020
زلزال رياضي خطير يضرب نادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم  باقدام رئيس النادي على تقديم استقالته في ظل ظروف عصيبة يجتازها الفريق ومطالب بتوضيح نفقات الفريق واين صرفت المنح الجامعية .

تعرض نادي الوداد السرغيني لكرة القدم لهزة زلزالية عنيفة انضافت الى جملة المتاعب التي يتخبط فيها الفريق ويتعلق الامر باقدام رئيس الفريق الحالي لاستقالته من رئاسة الفريق حيث وضع الاستقالة على مكتب السيد العامل مبررا اياها بالضائقة المالية التي يعيشها الفريق بسبب تراكم الديون مما انعكس سلبا على اجور اللاعبين الذين لم يتوصلوا بمستحقاتهم لاشهر كما ان توقف البطولة بسبب جائحة كورونا انعكس سلبا على الفريق برمته .
ورغم توصل الفريق بمنح مالية من الجامعة ومن داعمين اقليميين وجهويين الا ان خزينة الفريق عرفت عجزا خطيرا وهو مادفع بالعديد من المراقبين والمهتمين الى طرح تساؤلات مشروعة حول مآل هاته الاموال التي تم الحصول عليها من المانحين .
وكيف أقدم الرئيس على تقديم استقالته تاركا سفينة الفريق تلعب بها الامواج العاتية ،والاعاصير الهوجاء وقد تتكسر اشرعتها  ،وينتهي حلم بناء فريق سرغيني لكرة القدم يشرف المدينة  والاقليم ،وفي انتظار حلم جديد مع رئيس جديد يكون ربانا ماهرا لهاته السفينة لا يسعنا الا ان نردد اغنية شوفي غيرو …
IMG 20200924 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق