اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية ميدانية مسار طريق جماعية ويزور وحدة مدرسية للسهب الأحمر بسيدي المختار .

الجهوية
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب في زيارة تفقدية ميدانية مسار طريق جماعية ويزور وحدة مدرسية للسهب الأحمر بسيدي المختار .


في إطار مجهوداته التنموية بإقليم شيشاوة، قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم السبت 19 شتنبر، بزيارة تفقدية ميدانية لدواوير السهب الأحمر، أولاد الزاوية، الطالوع ومريبعات والتي تبعد عن مركز سيدي المختار بسبع كلمترات، وذلك رفقة رئيس دائرة شيشاوة، وقائد قيادة سيدي المختار وعون السلطة التابع لمشيخة أولاد إدريس وفؤاد اليزيدي كاتب المجلس الجماعي لسيدي المختار.
الزيارة همت التعرف على معالم الطريق الرابطة بين الدواوير المذكورة ومركز سيدي المختار مرورا بدوار أولاد بوكراع، والتي جرى برمجة ثلاث كلمترات منها للبناء في إطار برنامج المسالك المدرسية الممولة من طرف المجلس الإقليمي لشيشاوة، فيما الكلمترات الأربعة المتبقية تعهد عامل الإقليم بفتحها بالاعتماد على الإمكانات الذاتية لعمالة الإقليم في انتظار البحث عن مصادر تمويلية لها.
وفي سياق تتبعه لانطلاقة الموسم الدراسي الجديد ومتابعة لمدى اعتماد شروط السلام الصحية في المؤسسات التعليمية، زار عامل الإقليم الوحدة المدرسية السهب الأحمر التابعة لمجموعة مدارس أولاد ادريس، حيث التقى بأطر هيئة التدريس واستفسرهم عن الظروف العامة للموسم الدراسي الجاري ومدى التزام التلاميذ بالتدابير الصحية داخل وخارج المؤسسات التعليمية، حيث تعهد في هذا الإطار لتلاميذ هذه الوحدة المدرسية بتخصيص حفل مدرسي خلال نهاية الموسم الدراسي للاحتفال بنجاحهم شرط تحقيق نتائج ايجابية مرضية وذلك في إطار التحفيز والتشجيع التربوية من المسؤول الإقليمي الأول.
زيارة عامل الإقليم للسهب الأحمر وباقي الدواوير المجاورة له بجماعة سيدي المختار ، تعكس العناية والاهتمام البالغين الذي يوليهما لرعايا جلالة الملك خاصة في العالم القروي بالإقليم، وأنها خلفت ارتياحا لما سيعقبها من تنمية بالمنطقة .IMG 20200920 WA0019 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق