شؤون تعليمية … المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة يتفقد ثانوية اشطيبة ويؤكد على اهمية البرتوكول الصحي المعمول به.

شؤون تعليمية … المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة يتفقد ثانوية اشطيبة ويؤكد على اهمية البرتوكول الصحي المعمول به.


في إطار تتبع ومواكبة الدخول المدرسي بمختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم. قام السيد المدير الإقليمي رفقة السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه والسيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بزيارة تفقدية لثانوية اشطيبة الإعدادية حيث وقفت اللجنة على التنزيل الصارم للبروتوكول الصحي وتفعيل النمط التربوي القائم على التعليم بالتناوب بين الحضوري والذاتي .
وفي تواصل مع السلطات الترابية المحلية تبين أن الوضعية الوبائية تحت التتبع الدقيق وأن الجماعة خالية حاليا من الحالات الإيجابية حيث ستسلم شهادة الشفاء للحالة التي توجد ضمن الحجر الصحي المنزلي بجماعة اشطيبة.
FB IMG 1600530998726 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
FB IMG 1600530983818 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق