المرصد المغربي الجهوي لحقوق الإنسان ومكافحة الفساد وحماية المال العام يوجه بلاغ للسيد عامل عمالة إقليم قلعة السراغنة هذا نصه .

المرصد المغربي الجهوي لحقوق الإنسان ومكافحة الفساد وحماية المال العام يوجه بلاغ للسيد عامل عمالة إقليم قلعة السراغنة هذا نصه .


بلاغ…
إلى السيد عامل عمالة إقليم قلعة السراغنة

ان المرصد المغربي الجهوي لحقوق الانسان ومكافحة الفساد وحماية المال العام وهو يتابع الوضعية الوبائية بالاقليم ليعبر عن مدى امتنانه لمجهودات السلطات الاقليمية وعلى رأسها عامل الاقليم في محاربة هاته الجائحة ويتأسف المرصد للوضعية الاقتصادية المتأزمة التي باتت تعيشها الفئات التي تستفيد من خدمات السوق الاسبوعي خميس بويا احمد بالعطاوية والذي اغلق بسبب هاته الجائحة ولأزيد من خمسة اشهر وهو ما انعكس سلبا على العديد من التجار والحرفيين واصحاب الخدمات المرتبطة بالسوق الاسبوعي .

ويطالب المرصد المغربي الجهوي لمكافحة الفساد وحماية المال العام من السيد عامل الاقليم العمل على اعادة افتتاح السوق الاسبوعي خميس بويا احمد لما يخوله له القانون في إطار إيجاد الحلول المستعجلة.
كما يدين المرصد المغربي الجهوي لحقوق الإنسان ومكافحة الفساد وحماية المال العام لزوم صمت كل من السلطات المنتخبة ببلدية العطاوية التي لا تبادر الى توجيه انتباهها نحو الصالح العام وإيجاد الحلول المناسبة في الأوقات المناسبة ومن ضمن المبادرات اللازمة ضرورة تقديم طلب الى عامل الاقليم من اجل فتح السوق الاسبوعي خميس بويا أحمد والترافع من أجله عوض التفرج على معاناة الحرفيين والمواطنين دون ان تحرك ساكنا.

IMG 20200918 155750 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق