تابعنا على انستغرام

المرصد المغربي الجهوي لحقوق الانسان ومكافحة الفساد وحماية المال العام يراسل والي جهة مراكش اسفي و عامل اقليم قلعة السراغنة للتحقيق في ملفات مشبوهة بالمركب الاجتماعي المتعدد الإختصاصات بالعطاويةحسب ماورد لدى الإعلام الجهوي.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي16 سبتمبر 2020
المرصد المغربي الجهوي لحقوق الانسان ومكافحة الفساد وحماية المال العام يراسل والي جهة مراكش اسفي و عامل اقليم قلعة السراغنة للتحقيق في ملفات مشبوهة بالمركب الاجتماعي المتعدد الإختصاصات  بالعطاويةحسب ماورد لدى الإعلام الجهوي.

توجه المكتب الوطني للمرصد المغربي الجهوي لحقوق الانسان ومكافحة الفساد وحماية المال العام بمراسلة لكل من والي جهة مراكش اسفي وعامل اقليم قلعة السراغنة من اجل فتح تحيق نزيه وايفاد لجنة للتدقيق في ما وصفته الصحافة المحلية والجهوية بالتلاعبات والتوظيفات المشبوهة بالمركب الاجتماعي المتعدد التخصصات بالعطاوية باعتباره مؤسسة عمومية تستفيد من الدعم العمومي ولا يحق لها أن تستنزف جيوب المواطنين من خلال زيادة ٣٠% في ثمن التحليلات
هذا وأكد لنا السيد رئيس المرصد المغربي الجهوي أنه سيسلك المرحلة الثانية من طبيعة تدخل هيئته بعد هذه المراسلة ..
20200916 105634 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
20200916 105623 scaled - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق