اقليم شيشاوة : المجلس الاقليمي لشيشاوة يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2020 .

الجهوية
اقليم شيشاوة : المجلس الاقليمي لشيشاوة يعقد دورته العادية لشهر شتنبر 2020 .


بحضور عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب و الكاتب العام للعمالة عبد النبي بنطالب و رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري،
وممثلة الحوض المائي بجهة مراكش أسفي و بعض رؤساء المصالح الخارجية  وممثلوا وسائل الإعلام.
شهدت قاعة الإجتماعات بمقر عمالة شيشاوة ، صبيحة يومه الاثنين 14 شتنبر 2020 أشغال الدورة العادية لشهر شتنبر 2020 للمجلس الإقليمي لشيشاوة ، في جو اتسم باحترام تام لإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا ،
وتم خلال هذه الدورة، الدراسة والمصادقة على النقط المدرجة في جدول اشغال هذه الدورة التالية :
*النقطة الاولى : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بإحداث مجموعة الجماعات “شيشاوة للبيئة” لتدبير قطاع النفايات الصلبة ومعالجتها.
*النقطة الثانية : الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بإنجاز مشروع حماية مركز سيدي المختار من خطر فيضانات واد فرح.
*النقطة الثالثة: الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة تتعلق ببناء منشأة فنية”قنطرة” على وادي اسراتو بجماعة عين تزيتونت.
*النقطة الرابعة :الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة لإنجاز مشروع توسيع الشبكة الكهربائية داخل النفود الترابي لجماعة إهديل.
*النقطة الخامسة: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لشيشاوة وجماعة بوابوض لبناء قارعة الطريق الرابطة بين الطريق الجهوية رقم 214 ودوار تملوكت على طول 2,4 كلم بجماعة بوابوض.
*النقطة السادسة: الدراسة والمصادقة على تسمية الدفوعات المرصودة بالباب 50 ،الفصل 40 ،البرنامج 40 ,مشروع 70 والفقرة 71 بمبلغ 3000,000,00 درهم لفائدة الجمعيات المكلفة بتدبير النقل المدرسي بالإقليم.
*النقطة السابعة:الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة وتعاون بين المجلس الإقليمي لشيشاوة وسرية الدرك الملكي بشيشاوة من أجل إقتناء وسائل نقل لفائدة مراكز الدرك الملكي بشيشاوة.
هذا وبعد مناقشة جدول الأعمال تمت المصادقة بالإجماع على جميع نقاط الدورة العادية للمجلس الإقليمي .
ليتم إختتام أشغال الدورة برفع برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله.

IMG 20200914 WA0019 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200914 WA0018 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200914 WA0020 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق