عاجل وخطير… عناصر الدرك الملكي بمركز لعرارشة يتمكنون في عملية نوعية ودقيقة من حجز بقرة مذبوحة بطريقة سرية كان تنوي مجموعة اجرامية بيع لحومها .

الجهوية
عاجل وخطير… عناصر الدرك الملكي بمركز لعرارشة يتمكنون في عملية نوعية ودقيقة من حجز بقرة مذبوحة بطريقة سرية كان تنوي مجموعة اجرامية بيع لحومها .


تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي للدرك الملكي بجمعة لعرارشة باقليم قلعة السراغنة من حجز بقرة مذبوحة كان ينقلها بعض الاشخاص من اجل بيع لحومها وتوزيعها باسواق القلعة ومراكش .
و تم اخبار مكتب السلامة الصحية و وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقلعة ،وتم بعد ذلك دفن البقرة بعد صب الجير عليها وردم الحفرة بواسطة جرافة .
و عمق رئيس المركز ابحاثه ليتوصل الى مالك البقرة الذي يسكن باحدى الدواوير بجماعة اولاد زراد ،كما تم التعرف على احد الاشخاص الذي يتاجر في اللحوم الفاسدة بمراكش .
وسيتم عرض كل من شارك في هذا العمل الخطير على انظار النيابة العامة بالقلعة الاثنين المقبل .
وللاشارة فان قائد مركز الدرك الملكي بلعرارشة يواصل حربه وبلا هوادة على تجار اللحوم الفاسدة .
IMG 20200911 WA0048 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20200911 WA0047 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق