اقليم شيشاوة : المدير الاقليمي للتربية والتعليم بشيشاوة يشرف على عملية تجهيز ثانوية امزوضة التأهيلية .

الجهوية
اقليم شيشاوة : المدير الاقليمي للتربية والتعليم بشيشاوة يشرف على عملية تجهيز ثانوية امزوضة التأهيلية .


اشرف صباح اليوم الثلاثاء 8 شتنبر 2020 ، المدير الاقليمي للتربية و التعليم بشيشاوة عبد الرحمان الكمري على عملية تجهيز ثانوية امزوضة التأهيلية بالطاولات والمكاتب والعتاد المكتبي من طرف المديرية الاقليمية للتربية والتكوين بشيشاوة ، بحضور بعض رؤساء المصالح بالمديرية وبحضور سعيد كرشت فاعل جمعوي و مدير المؤسسة والأساتذة .
ومن هذا المنبر اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية واباء واولياء التلاميذ تقدم الشكر الجزيل لرئيس المجلس الجماعي لأمزوضة احماد واهروش على دعمه لتوفيره الشاحنة لنقل التجهيزات و الشكر لكل المتدخلين لإنجاز هذه العملية.
وللتذكير فان ثانوية امزوضة التأهيلية تستهل موسمهة الدراسي باستقبال تلاميذ وتلميذات اعدادية ابن النفيس لتخفيف من الاكتضاض التي تعرفه الاعدادية و الذين كانوا ينتقلون اليها لاستكمال دراستهم مع ما كان يطرحه الامر من مشاكل في التنقل والايواء.

IMG 20200908 WA0038 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200908 WA0038 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200908 WA0040 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق