ساكنة دوار أگسيمة بالجماعة الترابية سيدي عبد الجليل إقليم الصويرة تراسل الجهات المعنية عبر البريد المضمون حول فك العزلة عنهم باصلاح الطريق وفتح المسالك.

الجهوية
ساكنة دوار أگسيمة بالجماعة الترابية سيدي عبد الجليل إقليم الصويرة تراسل الجهات المعنية عبر البريد المضمون حول فك العزلة عنهم باصلاح الطريق وفتح المسالك.


ساكنة دوار اگسيمة بالجماعة الترابية سيدي الجليل توجه شكايات مرفوقة بتوقيعات عبر البريد المضمون إلى السيد عامل الإقليم والسيد رئيس الدائرة والسيد قائد القيادة والمجلس الجماعي لهده الجماعة حول موضوع فك العزلة عن هدا الدور.
علما انه لاازال دوار اگسيمة بجماعة سيدي عبد الجليل إقليم الصويرة حسب ماجاء في الشكايات المتوصل بها يعاني المعاناة الحقيقة بسبب حالة الطريق المهترئة حيث أصبحت تهدد حياة مستعمليها من عدة نقط كما أنها أصبحت شبه مقطوعة الشيء الذي عمق من معاناة ساكنة الدوار بخصوص النقل والتنقل من وإلى الأسواق الأسبوعية وكدا إلى مركز الجماعة وبعض الادارات العمومية.

فمشكل انقطاع هده الطريق عن الدوار صعب على ساكنته الاستفادة من الخدمات الاجتماعية (الصحة تعليم..) خصوصا بالنسبة للنساء الحوامل ودوي الأمراض المزمة كما تم ذكر المعاناة اليومية لعائلة الطفلة التي كانت مصابة بمرض القصور الكلوي قبل أن تتوفاها المنية رحمها الله.

وتجدر الإشارة هنا أن ساكنة الدوار سبق وأن ووجهوا عدة طلبات من أجل إصلاح الطريق للتخفيف من معاناتهم إلى المعنين بشأن المحلي دون أي تفاعل يذكر.

لكن مع كل الأسف إلى حدود الساعة لازالت الساكنة تتكبد المعاناة الفعلية مع انقطاع الطريق وما يترتب عنها من مشاكل.

IMG 20200908 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200908 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200908 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200908 WA0004 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة IMG 20200908 WA0002 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق