تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : قائد قيادة فروكة مجاط علي المشطاني الإدريسي يقود حملة تحسيسية بمخاطر فيروس”كورونا” تم خلالها توزيع الكمامات بالسوق الأسبوعي حد مجاط بجماعة مجاط .

تساوت 24
2020-08-23T14:05:36+01:00
الجهوية
تساوت 2423 أغسطس 2020
اقليم شيشاوة : قائد قيادة فروكة مجاط علي المشطاني الإدريسي  يقود حملة تحسيسية بمخاطر فيروس”كورونا” تم خلالها توزيع الكمامات بالسوق الأسبوعي حد مجاط بجماعة مجاط .

تحت إشراف قائد قيادة فروكة مجاط علي المشطاني الإدريسي وبمؤازرة من رجال الدرك الملكي والقواة المساعدة واعوان السلطة وفعاليات المجتمع المدني ، تم تنظيم حملة وقائية وتحسيسية بمخاطر فيروس “كورونا” وتوزيع الكمامات على المواطنين كاجراء وقائي لحد من تفشي هدا الوباء صباح اليوم الأحد 23 غشت الجاري، بكل من السوق الأسبوعي حد مجاط، و المركز ، وذلك لتوعية الساكنة ومرتادي السوق الاسبوعي بمخاطر فيروس كورونا المستجد حفاظا على سلامتهم وسلامة أبنائهم.
وتخللت هده الحملة التحسيسية التوعوية إرشادات ونصائح استفاد منها المواطنين حول خطورة هدا الفيروس الفتاك والقاتل “كوفيد 19” على صحة المواطنين لأنه سريع الانتشار الشئ الدي من يزيد من خطورته.
وقد تم توضيح التدابير الكفيلة والاحترازت الوقائية التي يجب أن يتخدها المواطنين لحد من إنتشار هدا الوباء والتي تتجلى في وضع الكمامة وتعقيم اليدين باستمرار واخد مسافة الأمان من الآخرين على بعد متر ونصف على الأقل وعدم المصافحة.
وشملت هده الحملة التحسيسية التوعوية جل مرافق و أرجاء المركز والسوق الاسبوعي وكدا جميع المحالات التجارية والمقاهي…. وهمت كدلك جميع الباعة المتجولين ومرتدي السوق من ساكنة الجماعات الترابية الأخرى المجاورة له.
وقد استحسنت الساكنة المحلية بالمركز ومرتدي سوقه الأسبوعي هده الحملة التوعوية وتحسيسية.

IMG 20200823 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20200823 WA0011 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةIMG 20200823 WA0013 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق