تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية يقود حملة تحسيسية توعوية بتوزيع الكمامات على المواطنين لحد من إنتشار فيروس كورونا بسوق سبت امزوضة جماعة امزوضة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2422 أغسطس 2020
اقليم شيشاوة : قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية يقود حملة تحسيسية توعوية بتوزيع الكمامات على المواطنين لحد من إنتشار فيروس كورونا بسوق سبت امزوضة جماعة امزوضة .

قاد قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية اقليم شيشاوة اليوم السبت 22 غشت 2020 ، حملة تحسيسية توعوية لحد من إنتشار فيروس كوفيد 19 ودلك بتوزيع الكمامات على المواطنين كاجراء وقائي لحد من تفشي هدا الوباء بمعية عناصر الدرك الملكي وعناصر القوات المساعدة واعوان السلطة وبعض
اعضاء إتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية .
وتخللت هده الحملة التحسيسية التوعوية إرشادات ونصائح استفاد منها المواطنين حول خطورة هدا الفيروس الفتاك والقاتل “كوفيد 19” على صحة المواطنين لأنه سريع الانتشار الشئ الذي من يزيد من خطورته.
وقد تم توضيح التدابير الكفيلة والاحترازات الوقائية التي يجب أن يتخدها المواطنين لحد من إنتشار هدا الوباء والتي تتجلى في وضع الكمامة وتعقيم اليدين باستمرار واخد مسافة الأمان من الآخرين على بعد متر ونصف على الأقل وعدم المصافحة.
وشملت هده الحملة التحسيسية التوعوية جل السوق الاسبوعي سبت امزوضة و أرجاء المركز وكدا جميع المحالات التجارية والمقاهي…. وهمت كدلك جميع الباعة المتجولين ومرتدي السوق والمركز من ساكنة الجماعات الترابية الأخرى المجاورة له.
وقد استحسنت الساكنة المحلية بالمركز ومرتدي سوقه الأسبوعي هده الحملة التوعوية وتحسيسية.

IMG 20200822 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق