تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بشرى خاصة لساكنة دوار التوريت تحناوين جماعة امزوضة بمشروع تزويد بئر الدوار بألواح الطاقة الشمسية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2416 أغسطس 2020
اقليم شيشاوة : بشرى خاصة لساكنة دوار التوريت تحناوين جماعة امزوضة  بمشروع تزويد بئر الدوار  بألواح الطاقة الشمسية .

منذ بداية الأسبوع الحالي قام المجلس الجماعي لأمزوضة  في الشروع في تجهيز بئر بدوار التوريت تحناوين بالألواح الشمسية ب (60 لوحة) ذات النوع الرفيع ، وذلك من أجل تقليص تكلفة استهلاك الكهرباء، و بعد الطلب من مكتب جمعية التضامن لمجلس جماعة امزوضة بخصوص تزويد بئر دوار التوريت بمشروع الألواح الشمسية في شهر فبراير الماضي ، تم المجلس الجماعي للاستجابة لمطلب الجمعية بدون تماطل ، حيث تمت الدراسة و الموافقة للمشروع على تزويد البئر بألواح الطاقة الشمسية ، الذي في مراحله الاخيرة و الشروع في استخذامه بعد يوم غد الإثنين 17 غشت 2020 .
وللإشارة البئر المذكور تم تجهيزه من قبل جمعية التضامن بالمضخة وكافة لوازمه بشراكة مع المجلس الجماعي لجماعة امزوضة الذي قام بتجهيز البئر بالالواح الشمسية.
ومن هذا المنر تتقدم ساكنة دوار التوريت بكلمات الشكر والتقدير إلى كل من اعضاء جمعية التضامن و المجلس الجماعي لأمزوضة على رأسهم احمد واهروش على تفاعله مع مطالب جمعيات المجتمع المدني ومناشدة الساكنة من أجل الحفاض على مثل هذه المشاريع الهامة وذلك بحسن تدبير هذه المادة الحيوية.

IMG 20200815 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق