اقليم شيشاوة : ترأس السيد عامل الاقليم بوعبيد الكراب لحفل الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الواحد و العشرين لعيد العرش المجيد.

الجهوية
اقليم شيشاوة : ترأس السيد عامل الاقليم بوعبيد الكراب لحفل الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الواحد و العشرين لعيد العرش المجيد.


بمناسبة  الخطاب الملكي السامي الذي القاه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، تخليدا للذكرى الواحد والعشرين لعيد العرش المجيد ، ترأس السيد بوعبيد الكراب حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي والذي احتضنته قاعة الاجتماعات الكبرى
تحث كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في استقبال الوفود من المواطنين و منتخبين وأعيان وشخصيات مدنية وعسكرية ضمانا لسلامتهم في ظل جائحة كورونا المستجد مساء اليوم الاربعاء 29 يوليوز 2020 على الساعة التاسعة ليلا. وقد كان سيادته  مرفوقا برئيس المحكمة الابتدائية بايمنتانوت ووكيل الملك ، ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس العلمي المحلي وبرلمانين عن الاقليم ،كما حضر الخطاب كل من رؤساء الجماعات الترابية بالعمالة وشخصيات من كافة  المصالح العسكرية و من الأسلاك القضائية والأمنية و ممثلي المصالح اللاممركزة و المنتخبين و رجال السلطة وأعضاء عن جمعيات  المجتمع المدني وبعض  اطر المصالح الداخلية للعمالة وادارة مجلس العمالة، و اعيان و مواطنين مدينة شيشاوة .

IMG 20200729 WA0030 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20200729 WA0031 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق