اقليم شيشاوة : ثانوية ابن النفيس امزوضة تنظم الحفل الختامي على شرف المتفوقين والمتفوقات للموسم الدراسي 2019 \2020 .

2020-07-29T13:22:38+01:00
2020-07-29T13:28:17+01:00
الجهوية
اقليم شيشاوة : ثانوية ابن النفيس امزوضة تنظم الحفل الختامي على شرف المتفوقين والمتفوقات للموسم الدراسي 2019 \2020 .


بمناسبة نهاية الموسم الدراسي الحالي 2020/2019، نظمت بثانوية ابن النفيس بجماعة امزوضة اقليم شيشاوة حفلا تكريميا مميزا لفائدة التلاميذ والتلميذات المتفوقين دراسيا ، حيث عرف هذا الحفل حضور آباء واولياء التلاميذ المتفوقين، وبعض الفعاليات جمعوية ، وممثل اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية ، وبحضور قائد قيادة امزوضة الزاوية النحلية، وممثل جماعة أمزوضة وبعض الاطر التربوية والإدارية.
وافتتح هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلها النشيد الوطني ، وبعد تم إلقاء كلمات ترحيبية من طرف كل من مدير المؤسسة ورئيس المصالح الإقتصادية بالمؤسسة، ورئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ.
ليختتم الحفل بتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلميذات الحاصلات على المراتب الاولى ، تشجيعا لهن على المزيد من الكد والاجتهاد طيلة المسيرة الدراسية، وكانت الغاية من تنظيم هذا الحفل الختامي السنوي مشاركة تلاميذ والتلميذات المؤسسة فرحة النجاح وتشجيعهم على الرقي بالتحصيل الدراسي و الرفع من مردوديته ، و الإستعداد الجيد لسنة دراسية قادمة ، وتأمل المؤسسة أن تكون السنة القادمة افضل من سابقاتها لطالما عودة الأجيال المتعاقبة على المؤسسة بنتائج مشرفة و ممتازة يفتخر بها في كل مكان ، وبهذه المناسبة تتقدم الجمعية بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل الختامي، الذي ساده الإحترام الأمثل للتدابير الاحترازية و الاستباقية المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد تخفيف الحجر الصحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق