المديرية الإقليمية لشباب و الرياضة بمدينة الصويرة تصنع الحدث والتميز بتتويج الأطفال الفائزين في مسابقة الرسم عن بعد.

2020-07-28T19:09:03+01:00
2020-07-28T19:12:32+01:00
الجهوية
المديرية الإقليمية لشباب و الرياضة بمدينة الصويرة تصنع الحدث والتميز بتتويج الأطفال الفائزين في مسابقة الرسم عن بعد.


نظمت المديرية الإقليمية قطاع الشباب والرياضة بمدينة الصويرة مساء يوم الإثنين 27 يوليوز 2020 حفلا لتتويج الأطفال الفائزين في مسابقة الرسم عن بعد والمنظمة من طرف المديرية بتنسيق مع جمعية ألوان مگادور في أجواء من الاحترام التام لاجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

فقد تم خلال هده الحفل المنظم تتويج هؤلاء البراعم المشاركة بهده المسابقة والدين تميزوا بما صنعت اناملهم.

وحضر هدا التتويج المستحق والدي نظم من طرف المديرية السيد المدير عبد الرحمان فاتح المدير الإقليمي لشباب والرياضة إلى جانب فعاليات جمعوية على رائسهم السيد عبد فتاح لوقيد رئيس جمعية ألوان مگادور ومدير المهرجان الدولي ألوان مكادور بمدينة الصويرة.

وساهم هدا التتويج الدي ادخال الفرحة والبهجة والسرور على قلوب أولياء أمور الأطفال وكدا الأطفال الذين شاركوا في هده المسابقة المنظمة عن بعد.

وتعتبر هذه المبادرة من المبادرات الخلاقة والهادفة التي تنم عن مدى رؤية واستراتجية المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة “قطاع الشباب الرياضة بالصويرة” نحو الطفولة والشباب كما هو مسطر من طرف الوزارة الوصية ودلك بالاسهام والتشجيع في تطوير قدرات الاطفال والشباب على صقل مواهبهم الفنية والابداعية وتحفيز هده الفئة على الخلق والإبداع.

كما تميز هدا الحفل المنظم بتقديم شواهد تقديرية للمشاركة وجوائز تحفيزية لتشجيع المشاركين والمشاركات بهذه المسابقة والمنظمة عن بعد والتي كسرت قيود وتداعيات الآثار النفسية في زمان الحجر الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

بواسطة حكيم رضى

IMG 20200728 WA0005 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق