عامل اقليم الرحامنة يتفقد محطة القطار للوقوف على الاجراءات الاحترازية المتخذة بالمحطة لتنقل المسافرين قبل واثناء وبعد العيد.

الجهوية
عامل اقليم الرحامنة يتفقد محطة القطار للوقوف على الاجراءات الاحترازية المتخذة بالمحطة لتنقل المسافرين قبل واثناء وبعد العيد.


عاينت السلطات الإقليمية للرحامنة، أمس الأحد، مدى احترام التوجيهات والتدابير المعمول بها للحد من انتشار جائحة “كورونا” على صعيد محطة القطار لابن جرير، تزامنا مع حلول مناسبة عيد الأضحى المبارك.

وذكر بلاغ لعمالة إقليم الرحامنة، أن عامل الإقليم، السيد عزيز بوينيان، والوفد الأمني المرافق له، قام بزيارة تفقدية لمحطة القطار لابن جرير، حيث وقف على مدى احترام التوجيهات والتدابير المعمول بها للحد من انتشار هذه الجائحة.
وفي هذا الصدد، اطلع الوفد على العمل المبذول من طرف المصالح الأمنية، وكذا مصالح المكتب الوطني للسكك الحديدية الساهرة على تسيير هذه المحطة التي تعرف حركية مهمة خاصة خلال هذه الفترة المتزامنة مع أيام عيد الأضحى المبارك.
كما وقف عامل الإقليم والوفد المرافق له بنفس المناسبة، على مدى الانخراط الفعلي للمسافرين في هذه التدابير المتخذة لتطويق انتشار هذا الفيروس.
وتهيب السلطة الاقليمية بجميع المواطنين عامة والمسافرين خاصة الإلتزام بقواعد السلامة الصحية والانخراط في التدابير الإحترازية المتخذة بكل وطنية ومسؤولية.
وتأتي هذه الزيارة التفقدية مباشرة بعد انتهاء أشغال الاجتماع الأمني المتعلق بمناقشة التدابير الاحترازية للحد من تفشي وانتقال فيروس كورونا (كوفيد-19)، والذي ترأسه عامل إقليم الرحامنة في نفس اليوم، بمقر عمالة الإقليم.
IMG 20200728 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق