إقليم الصويرة : عودة الروح الى السوق الأسبوعي إثنين تفتاشت بعد أن سجل ارتفاع كبير في عدد التجار و المرتفقين والمواطنين الوافدين عليه .

الجهوية
إقليم الصويرة : عودة الروح الى السوق الأسبوعي إثنين تفتاشت بعد أن سجل ارتفاع كبير في عدد التجار و المرتفقين والمواطنين الوافدين عليه .


بعد الفوضى التي كان يعيشها السوق الاسبوعي اثنين تفتاشت، قامت الجماعة الترابية تفتاشت في شخص عبد المجيد اكحيزة النائب الثاني للرئيس و تحت إشراف السيد قائد الشياظمة الشمالية بإعادة تنظيمه وهيكلته حسب نوعية الحرفيين والتجار، كبائعي الخضر واللحوم الحمراء والدواجن والمقاهي ومرافق بائعي المتلاشيات والأعلاف وجميع المرافق الأخرى.

ويندرج هذا الإجراء في سياق التحضير للعودة إلى الحياة الطبيعية و التخفيف من تدابير الحجر الصحي لاستئناف الانشطة الاقتصادية والاجتماعية، وتثمين وتنشيط هذا السوق الاسبوعي ومن أجل التخفيف من الانعكاسات السلبية للحجر الصحي على المواطنين.

وأضاف السيد عبد المجيد اكحيزة، أن “هذا السوق والذي يعد من أنشط الأسواق الأسبوعية بإقليم الصويرة سيستعيد مكانته، بعد أن سجل ارتفاع كبير في عدد التجار و المرتفقين والمواطنين الوافدين على السوق الأسبوعي، مع الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات بكل وطنية ومسؤولية”

وستقوم لجنة اليقظة التابعة لجماعة تفتاشت ، تحت إشراف السلطات المحلية والمصالح الأمنية والقطاعات المعنية، بالسهر على ضمان احترام الوافدين لإجراءات السلامة الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

بواسطة حكيم رضى

IMG 20200727 WA0022 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

IMG 20200727 WA0020 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةمن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق