تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : النائب البرلماني عن حزب الاستقلال عبد الغني جناح يراسل مدير مديرية الري لتحديد موعد للقائه رفقة جمعية افولكي لمستخدمي مياه السقي بأمزوضة .

تساوت 24
2020-07-15T20:08:04+01:00
الجهوية
تساوت 2414 يوليو 2020
اقليم شيشاوة : النائب البرلماني عن حزب الاستقلال عبد الغني جناح يراسل مدير مديرية الري لتحديد موعد للقائه رفقة جمعية افولكي لمستخدمي مياه السقي بأمزوضة .

راسل النائب البرلماني عبد الغني جناح يوم امس الاثنين 13 يوليوز 2020 ، مدير مديرية الري قصد تحديد موعد للقائه رفقة جمعية افولكي لمستخدمي مياه السقي بامزوضة ، وذلك لتتمين مياه سد ابو العباس السبتي عبر تجهيز وتمديد السواقي الحالية بالخرسانة لتصل الى المجال الترابي بامزوضة ، وخصوصا ساقية تماتوست ،لتعزيز مشروع 1000 هكتار من الزيتون الذي سيقام على صعيد دائرة مجاط بمجموعة من الأبار لتأمينه وحمايته من تعاقب سنوات الجفاف التي يعرفها اقليم شيشاوة . قصد مناقشة بعض الاجراءات المتعلقة بالجانب الفلاحي.
ومن هذا المنبر جمعية افولكي لمستخدمي مياه السقي بأمزوضة تتني جهود النائب البرلماني عبد الغني جناح على المراسلة التي قام بها والمراسلات الدائمة للجهات الوصية لتحسين مناخ الاعمال وتنمية المنطقة وتشجيع الاستثمارات المحلية ، بما يضمن تسريع وتيرة النمو واحداث فرص الشغل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق